ايها القلم // الشاعر شهدي منير شهدي


 أيها القلم

*******

قلبى جاء إليك

يشكى أنين و ألم

ودموع سنين

على عمر ضاع

كم كانت حسرة و ندم

أيها القلم

هذى أوراق بيضاء

وأحاسيس مكسرة

وهذا قلب جريح

وهذه خيانة إمرأة

لما صمتك

لما ضنك

وكنت تكتبها بالأمس صوراً

ترسمها مكبرة مصغرة

كنت تعاندنى حين أقسو

وترسل كلمات مموسقة

حين كانت عيناها تبتسم

وتمر كنسمة معطرة

كنت تقاوم أناملى

تهزهز صمتى

لتكتب لها

ما يكتمه قلبى

من اسرار مخبئة

أعاجز أنت الآن

فى وصف جوانح محرقّة

أنت قلمى أنا

ترقد فى الشتاء

على أوراقى الزابلة

تستند على فنجان قهوتى

ودخان سجائرى الداكنة

كان قبلك قلم رصاص

كنت أقتله كل يوم

بشفرة أومبراة

أمحو ما يمليه بممحاة

وما تبقى منه بالمزبلة

أنت قلمى أنا

أرويك دمعى حبرا

لتكتبه لقلبى شعرا

يروى أنها كانت خائنة

لما صمتك وهى البادئة

ليتنى أكتب دونك

مشاعر فىّ غائرة

لن أضعك بعد اليوم

فى محبرة

بقلم / شهدى منير شهدى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم