لا قلم لي بقلم الشاعر المتألق توفيق العرقوبي


 لا قلم لي ...

لا قلم لي ،....

ولا حدود لمساحات النص

خذ قوافيك على خيمة من النوافذ

وأدرك انك مخترق كل لحظة

أيتها التفاصيل المبعثرة على بياض

تبا لأصابعي  وهي تغلق كل. مدى

وتبا لتلك الوسادة التي تتوجني شاعرا 

كلما وقفت على عنق النص

أيتها البحور المهزومة بجميع الصور


أيتها الفكرة المجردة في جوف الظلمة

مكبل أنا بشفاه القصيد 

وبعجزي وبقافية خافتة

مكبل بجل الأصابع الملونة

وبأحلام تقيم الصلاة على بقعة من الهامش

ايتها التراتيل المجنونة

هاهي الرحلة تتسع

وأنا أمام المحراب أتجلى ساجدا 

أرسم من وشي أناملك _الخطوة في أثر الخطوة_

وأرقص على كف تنزف من عبق 

وتنون جرحي على حطب يختنق

خذ ذكرياتي على صمت لا يعي السكوت 

وتجرع كأسك على ساعة تعد لي مساحة من الوهم

وتتفجر في فجر الشفتين شجوا هادئا

بقلم توفيق العرقوبي تونس

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم