ياراهب الشمس// بقلم الشاعرة ماريانا هلال

اعرف انك لن تكون لي بيوم من الايام .
ياراهب الشمس .
وباذل اغلى النفس
بك احيا 
ودونك اموت 
تشتاق نفسي عجافا وانت يوسفها 
انتظر قميصك يوسفي ...
ارحم قلبا هده الاشتياق 
بك تبدا الاشياء
وبك تنتهي 
وقعت بين افكاري المجنونة .
كنت قريبا الى حد قرب القمر من يدي 
قريبا كقرب الموت .
وكنت اظن ساحيا معك حب جديد 
ولكن ..
 كفراشة . احترقت وهي تحوم حول ضوء  باهت 
كوحش..كاسر اعدمت ...حبنا 
خبيث   ..
كنت متخفيا ..بين بتلات الورد 
كسم في حية 
اعدمتني .  دون شفقة 
وقضيت على ايام الربيع .الاتية .
كنت اعرف جيدا  لن تكون لي 
بيوم من الايام 
ولم تدعني حتى .
اعيش حلما ورديا 
على ارض احلامنا 
كنا سنعيش
حبا اسطوريا 
كوثريا 
زمزميا .
تحكي عنه نجوم السماء 
والثقوب السوداء 
وحيطان الكون 
وما خلف الكون 
وما بعده وهذه انا ..
وهذه احلامي  الخرقاء..
#مرياناهلال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم