طوق الياسمين بقلم الشاعرة المتألقة نسيم الزهور


 طوق الياسمين....


كنت اعلم  جيدا ماذا يعني

أن يهدي رجل لفتاة

 سوارا من الياسمين...

كنت اعلم يقينا انني انثاه 

وأنني  أجمل زهرة 

في بستان قلبه الحزين...

كنت احرص جيدا 

بأن  اخفيك في ركن خفي من  قلبي

حتى لا يعلم بأمرك 

قطاع الأحلام والحاسدين

كنت أرنو  اليك كلما ناداتني روحك 

 اقدم لك  فروض الولاء

وأنا أكتوي بين الشموخ و الحنين.......

اصدقك القول......

كنت أحس أن الكون كله

ينظر إلي باستغراب

فانا زهرة متمردة

مهرة  جموح....

عنود لا تلين...

لكن في مراتع روحك كنت أجد...

الخصب من الحرية...

كنت  اخوض ثورات ضد الهمجية....

أجتث الخنوع من جذوره...

لأزرع  الفرح والياسمين...

احببتك بصدق العارفين بالله

ولم ادنس خلية من جسدي

بتفاهة الحب السائد...

مكثت في دمائي كوثرا من العشق 

تجري من الشريان إلى الوتين....

عجيب امر هذا الحب...

عقد واحد من طوق الياسمين...

نظرة  متوهجة  من عاشق  حزين

كبلتني طوال هذه السنين

تلك قصتي معك

حين اهديتني طوق الياسمين.....

نسيم الزهور

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم