حياتي بقلم الشاعر المتألق عبد السلام الشمالي


حياتي

عاشق لحياتي في دروب النهار والليل..
اترقب بين كل ثانية  تسيح السنين
 قبل ان أحتسي اعطاب الماضي متنهدا
وابلع  ريق الحسرة والآسى كل حين
  التدقيق في الوجود يزيح الحضور
بمضض هي لحظات  مؤلمة تدمي العين
أشفق على  نفسي بدعم قدراتي ...
أصبحت في  قضبت الشك بلا يقين
 وانا شارد بين دروب الأخيار
التضرع للواحد الاحد القهار
 ان يبدد  آهاتي و حجب الانتظار.........
 وانا اعلم  بدون الحزم لا أساوي  شيء 
 ليبقى كبريائي عزة مقامي في اعين الكبار
محطتي في الأعين احتضنتني  بين عامة الناس 
لم استطيع  التمييز بين نظرات الاقتدار 
 كل في حاله ولا احد يعلم حالي 
وأنا أترقب  وصول  القطار 
 عساني أشم رائحة الحظ المعار
وأعانق طيف الأمل المسيار...
ماحدث هذا ابدا ليس لي وحدي...
وانا عاشق للحياة بالليل اكثر من النهار
 سأبقى صابرا متفائلا مع كل الأقدار

     ع.السلام الشمالي...المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم