أنا القصيدة(الشاعر المبدع ابو اسيل القريني)

⚘  #أنا القصيدة #⚘
    **************
أنا القلمُ الذي تُكتَبُ بهِ⚘ 
القصيدة ...⚘
أنا الحرفُ الذي تُزينُ بهِ⚘
القصيدة ...⚘
أنا النقاطُ التي طُرزت⚘ 
فوقَ كلمات القصيدة...⚘
أنا الكلمةُ التي يتغنى بها
عشاقُ القصيدة..⚘
أنا فاتنةُ الأحلام...⚘
أنا برهان الزمان ..⚘.
أنا زهرةُ الاقحوان ...⚘
أنا الذي أسكنُ بينَ ⚘
طيات الكتاب ....⚘
أنا الذي على قارعةِ الطريق
أنتظرُ من يشتريني ⚘
كقصيدة....⚘
متُ وهلكتُ حتى وصلتُ
اليكَ ...بينَ اناملكَ ..⚘
وتحتَ عيونكَ ...⚘
تقرأني كالقصيدة...⚘
فرفقا"...بمحبوبتكَ ..⚘
القصيدة ...⚘
نَفَسَكَ يؤلمني ويحرقُ⚘
حروفي ويمحُ آثار ⚘
القصيدة ....⚘
وهمسكَ يُتعبني ويفقدُ⚘
معنى حروفي وكلمات⚘
القصيدة ...⚘
فرفقا"...بمحبوبتكَ ⚘
القصيدة ..⚘
وجدتكَ خيرُ جليسا" لي⚘ 
بعد إن عرفتكَ كاتبا "⚘
وشاعرا " للقصيدة.. ⚘
تحللني وتشرحُ ابياتِ⚘
وكلماتِ ..⚘
لكل من قرأ وعشقَ..⚘
القصيدة ...⚘
حتى شكى الليلُ منكَ
معاتبا"...⚘
كيفَ مضى الوقت وانتَ
تحتضنُ القصيدة ..⚘
حتى محوتَ حروفها..⚘
وكلماتها ..بدمعكَ ..⚘
وكادتْ تختفي منكَ ..⚘
القصيدة ....⚘
فرفقا"...رفقا".بمحبوبتكَ
القصيدة ....⚘

بقلمي @ ابو اسيل القريني@⚘⚘

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم