أنا الصبيُ المُغرم
ــــــــــــــــــــــــــ  
الشاعر المبدع..حامد الصالحين الغيثي..      
            
            أنا الـصبيُ الـمُغرمِ الـمُكرمِ الـمُهـدمِ
            أنا المشؤمُ في الهوى أنا هو المُندمِ

            أنـا الــذي ذاق الـفُــراق تــجــرُعـــا
            كــأسـاً نـديـاً مــن مـذاقِ الـعـلـقــمِ

            أنـا هـو مـن عـنـهُ ضـاعـت بـسـمـةٍ
            أنا الذي يُضمد جُرحاً واسعاً مسممِ

            أنـا الـذي مُلـطخٌ عـلي شِـفاهُ حُـزنهُ
            كمـا قتيلُ الحربِ ساقـطاً مُستسلمِ

            أنـا مـن يـمـلُـك فـي الـغـرام مـعـلمٌ
            وصـار ذاك الـمـعـلـمِ مُـكـومٍ مُحطمِ

            واشـحـوحـبت دُنياهُ ظُلمٍ واصبحت
            تـسـودُ قــحــطـاً كـالـسـواد الـقـاتـمِ

            أنـا الــمــقــتــولُ فــي الـغـرام غِـرةً
            أنــا هـــو مـــن صــار خــالٍ مــآتـمِ

            أنـا مــن عــنـهُ حـيـن صـار مـقـتـلِ
            ذاك الـيـتـيـم قـــالـــوا والــمُـيـتـمِ

                      26/11/2018
                  حامد الصالحين الغيثي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم