كيف انا بقلم الشاعر المتألق صلاح الركابي


 كيف.. أنا..

تسألني..كيف أنا.. 

عن كيان..يتفقد  الاماكن ..

يبحث.. عن غيث.. مفقود.. 

خارج.. المألوف يتعدى الحدود.. 

فؤاد.. يتطلع في الوجوه.. 

آهات.. يبعثها.. من شدة الحنين.. 

بداخلي.. شخص فارق الحياة.. 

قتل.. من تمرد.. القلب.. 

ينتظر.. مهجةً أبعدها.. القدر.. 

ياليت قلبي.. يعود للصغر.. 

كفراشة.. بين أوراق  السوسن.. 

تنتشي.. برذاذ الندى.. 

لتنجو.. جوارحي من قهر.. الدجى.. 

يصارعني طيفك.. الدائم.. 

الحاضر بريقه..بين دقائق.. ليلي 

يهز .. السكون.. 

شهيق لقلبي.. المُرتَقِب.. 

كيف. أنا.. وعواطفي تعرقل.. الهدوء.. 

ينطق.. حرفي المتيم..رغم الحال.. 

من شوق لنظراتك.. المتوارية.. 

يخبر الملأ...من وراء الشمس.. 

كيف أنا.. 


صلاح الركابي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم