أنا وأنت في حلم بقلم الشاعرة المتألقة الباتول العقاد


 أنا وأنت في حلم


هكذا  أنا في كل ليلة

انتظر 

تأتي على صهوة الخيال

صهيل الأحلام

وصوت فارس حبيب

كلمة

همسة

قبلة على الجبين

في لقاء يطير بنا 

نجالس  النجوم

لا ينتهي كلام الهمس في السهر

ولا تحلو الجلسة إلا بالعناق

نقول أشعارا من شهد العسل

يسامرنا دفء المكان

نذوب إن شربنا كأس الهوى

نسكر  حتى الثمالة

لا نذكر إن كنا في حضرة الخجل

حتى يطلع علينا الصباح

ليته أجل المجيء

نسمع تغريد الطيور

وصياح ديك الجارة

ثم خطوات المارة المسرعة

وصوت بائع النعناع

  أتفنن لصنع كأس شاي معطر

وفجأة أسمع رنين الهاتف

صندوق الرسائل يحمل لي خبر

أبحث بين سطورك القليلة 

كتبت  يا حبيبي تعتذر

آه يا قلبي العاشق

ليلة أمس كان اللقاء حلما 

و كل  الجنون وهما

وبين أحضان خيوط الشمس

وبعيدة عن  عينيك الجريئتين

ربما تتفحصني كلماتك

تهمس لي

صباحك ورد

كيف حالك ؟

هكذا أنت  في صباح كل يوم


بقلمي الشاعرة الباتول العقاد

من المملكة المغربية

                                                               12/02/2022

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم