كنت إنسانا بقلم الشاعر المتألق جلول الكبداني


 كنت إنسانا


من ذايفك طلاسم الرؤيا

فالأم تبكي رضيعها... 

والأب يستنير.. بأكاليل الأحزان

فلا سجود هنا.. 

ولا إخوة يكيدون لأخيهم

فالكل قد عشق الأوتان... 

أيتها.. الكنائس لاتدقي

أجراسك.. 

جدران مدينتي.. لاتفشي

أسرارك

فكل ماتقوله تلك العرافة

هو البهتان... 

مقيد أنا في جوف عينيك

أنا القاتل والمقتول هناك

ذنبي أنني ..مدمن. 

وعيناك كانتا الإدمان.. 

أيتها الريح فلتحملي جسدي

بعيدا

فأنا من عشق في جوف الليل.. 

أن يكون وحيدا

فكل الشرائع.. أنا فيها 

المذنب.. 

أنا فيها المدان... 

ماكنت ملاكا في، الأزل

ماكنت إبليسا

فأنا ذاك الماء والطين... 

أنا فقط ذاك الإنسان


بقلمي. امقران جلول الكبداني

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم