أنا يا سيدتي ;;;; الشاعر والمبدع طارق دايخ

أنا يا سيدتي 
الذي أبحر في أعماق عينيك
وتمزقت أشواقه على ضفاف
شطآنها ...

أنا يا سيدتي...
من حمل أثقال الأحزان ...
وأحرقت شراعاته...
في ذات المكان ...
لا تسأليني عن شروط الذكريات ..
وأمواج أنينها لا تعرف النسيان ...

أنا يا سيدتي ...
من جالت آهاته ...
و حملتها السحب 
إلى مدن الأغتراب...

انا ياسيدتي...
من امتلك عذاب العمر ...
وحنايا  الروح للحرمان...

أنا هو يا سيدتي...
الجريح المبعثر
 على أوراق الحروف
المذبوح نبضا..

أنا يا سيدتي ...
الناطق الأكبر لعشق الأوتاد...
والعاشق الأوحد لدموع الفراق...
أنا ابتداء سطر الأبجدية ..
وانتهاء حروف القصيدة ...
أنا السامع الطارق السمع...
أنا ضياع الصمت النازف 
لحنين الافتقاد..
أنا الصابر المتألم
 الكاتم لجروح الكلمات
الممزق بأنين الأوجاع..

أنا  يا سيدتي 
المفقود اسما ...
 في مواسم  منابر الهجران
نكست راياته 
وقيدت أحلامه 
على أعتاب شفتيك...

أنا الحديث الذي أُبيح في سر
الأسرار ...
أنا الأوقات التي قتلت في همس
العيون ...
أنا الربيع الذي ذبلت أزهاره
باعتراف قارئة الأمس ...
أنا  سفينة الآلام و شطآن العذاب ....
أنا المحروم الأكبر من  صور أقمارك
الأجمل...
أنا المعذب بحثآ لبحة صوتك 
المقتول عشقا..
أنا الراحل المهاجر لأوطان الضباب
الساكن....
أنا الجريح الصارخ لطيفك الحالم...

طارق دايخ.  ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم