عالم اللامكان بقلم الشاعر خالد عمران

(عالم اللامكان)
هناك
بعيداً عن الواقع
بعيداً عن الحقد والكره 
بعيداً عن وساوس الشيطان
زرقة السماء تعانق زرقة البحر
اللؤلؤ واللازورد بكل الألوان
تقطن حوريات البحر
تفوح منهن روائح زكية
تنعش القلوب
تثملُ الأبدان
قلتُ في نفسي
أين أنا
ينتابني شعور مثير
أوزع نظراتي الحائرة
تتوقد في قلبي النيران
أين أنا؟
أصرخ بأعلى صوتي
أنشد الاطمئنان
لكن ..
واحسرتاه
عيل صبري
قفزتُ في بحر لاقرار له
توشح كل شيءٍ حولي بالبياض
إني أغرق.... أغرق...
من يساعدني 
من ينقذني
تسورني اليأس
زادت الأحزان
ومابين اليأس وبقية من الأمل
تمتد يدها البيضاء نحوي
تنتشلني من الأعماق
تأخذني إلى بر الأمان
من أنتِ؟
أسألها ولاتجيب
تحتضنني
تقبلني 
تداعب شفاهي المكسوة..
بملوحة الوحدة
تغمرني بالحنان
آه ياقلبي
تنملت أطرافي
خارت قواي
مسجى بين يديها كالطفل 
رأسي يترنح بين ترائبها دون اتزان
من أنتِ ؟
أجيبي بسرعة
أتوسل إليك ياسيدة الحسان
ترمقني بنظراتها الناعسة
تهمس في أذني
أنا حورية البحر
أنا أنثاك الغائبة منذ قديم الزمان
هيتَ لك حبيبي
آن الأوان 
لمُ الشمل حان
ياويل قلبي من سحرها
ماعدت أحتمل سيل الأشجان
استجمعت رباطة جأشي
احتضنتها بقوة
تقاسمت معها لهيب النيران
ما أجمل اللقاء بعد قسوة الغياب
ما أروعه في عالم اللامكان

بقلمي
خالد عمران
أمير الأحلام خالد
العراق

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

يا عازف العود… .. الشاعر والمبدع علي جابر الكريطي

يا ساقي الورد لطفا بقلم الشاعر هشام كريديح

انتي وتيني // بقلم الشاعر عبد السلام حلوم